شركة مكافحة بق الفراش بالمدينة المنورة شركة وعد المدينة 0566668206

مكافحة بق الفراش بالمدينة المنورة

من أصعب المواقف التى تقابلنا فى معيشتنا عندما نعلم أن الفراش الذى نمضى فيه أكثر من ربع حياتنا يشاركنا فيه بكل أسف حشرة تدعى بق الفراش وهى من أقذر الحشرات التى عرفها الإنسان لأنها لا تتغذى وتنمو إلا على امتصاص دمائنا أثناء النوم .
وللأسف لا نشعر إلا بحكة فى جسدنا وكثير منا لا يعلم أن سبب هذه الحكة المزعجة هى هذه الحشرة الخبيثة .
شركة وعد المدينة شركة مكافحة بق الفراش بالمدينة المنورة 0566668206
شركة مكافحة بق الفراش بالمدينة المنورة


نعم .. إنها هى .. حشرة الفراش أو كما يسمونها علميا ( البق )

وهذه الحشرة متناهية فى الصغر بحيث أن كثير منا لا يأخذ باله من وجودها ولكن عندما نرفع الفراش ونقلبه جيدا سنجدها فهى بنية اللون وأنثاها تضع حوالى 2000 بيضة ذات لون أبيض بحيث يختفى فى نسيج الفراش فلا نشعر بوجودها إلا عندما تشرع فى امتصاص دمائنا ودماء أطفالنا .
بمجرد معرفتك عزيزى العميل بوجود هذه الحشرة الملعونة يطير النوم من عيونك ولن تستطيع أن تهنأ بنوم هادىء بعد يوم عمل شاق .
مؤسسة وعد المدينة تعدك بالتخلص من حشرة بق الفراش البغيضة بل تعدك بالتخلص من بيضها الذى لا تدركه العيون وذلك بفضل فريق العمل المدرب على مكافحة الحشرات والذى يستخدم أحدث أجهزة الكشف عن الأماكن التى تختبىء فيها الحشرات وكذلك الأماكن التى تخفى فيها الحشرة بيضها لإعادة دورة حياة الحشرة مرة أخرى
وهذا هو الخطأ الذى تقع فيه معظم المؤسسات التى تعمل فى مجال مكافحة الحشرات حيث أنها تهتم أكثر بما يهم العميل أو بمعنى أدق بما يرى العميل أما مالا يراه فلا يهم وكما يقول المثل ( فما خفى كان أعظم )
هذه المؤسسات تتقمص شخصية المنقذ للعميل من حشرة البق حيث أنها فعلا تقتل هذه الحشرة والعميل يشاهد بأم عينيه الحشرة وهى مقتولة أمامه ويفرح العميل وتفرح المؤسسة ولكن للأسف .. ونضع تحتها ألف خط .. لماذا ؟
لأنك عزيزى العميل بعد أسابيع قليلة لن تهنأ بالنوم مرة أخرى وستعاود الكرة مرة أخرى وستتصل بالمؤسسة إياها مرة أخرى وتخرج من فمك كل الكلمات الغاضبة والثائرة .. ومعك كل الحق فيما تتلفظ به .. فأنت دفعت مال ولابد أن تأخذ مقابل لهذا المال .. ولكن للأسف هذه المؤسسات لا تملك عزيزى العميل أن تعطيك أكثر مما أعطوك فللأسف فاقد الشيىء لا يعطيه .
مؤسستنا وعد المدينة لن نخلصك فقط من حشرة بق الفراش ذات نفسها بل سوف نخلصك أيضا من بيضها حتى لا يوجد أى مجال للبيض أن يفقس مرة أخرى ويعيد إنتاج الحشرة مرة أخرى .
ولهذا الغرض نستخدم مبيدات كيميائية صديقة للبيئة حرصا منا عزيزى العميل على صحتك وصحة أطفالك
وثقة منا فى فريقنا المدرب على أعلى مستوى نعطيك عميلنا العزيز ضمانا على جودة العمل الذى قمنا به .
لا تتردد عميلنا العزيز .. واتصل بنا على الفور .. وانعم بنوم هادىء أنت وأطفالك
فنحن الأحرص على صحتك وصحة أهل بيتك
للاتصال : 0566668206


إرسال تعليق

نقل العفش في المدينة المنورة تصميم نقل عفش بالمدينه المنورة © 2017

يتم التشغيل بواسطة Blogger.